• ×
التعليقات ( 0 )

أحمد فتحي لـ «الراي»: نجاح الفنان يُقاس بالبصمة التي يتركها يطل رمضانياً بثلاثة وجوه ويتأهب لفيلمين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 | القاهرة - من سالي أشرف |
معتبراً أن النجاح ومحبة الجمهور هما أهم ما يعنيانه، اعتبر الفنان المصري أحمد فتحي العام 2016 مفصلياً في مشواره الفني، مؤكداً أنه حقق خلال العام الفائت نجاحات جعلته محبباً لدى الجمهور، لما قدمه من شخصيات متنوعة ومختلفة من خلال الأعمال التي شارك فيها.

وكشف فتحي لـ «الراي» عن مشاريعه المقبلة، قائلاً: «سوف يشهد العام الحالي عرض مسلسل (كابتن أنوش) والذي انتهيت من تصويره في 2016، وهو جاهز للعرض الشهر المقبل على إحدى القنوات الفضائية، من بطولة بيومي فؤاد وإدوارد وراندا البحيري ومحمد ثروت وويزو، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج معتز التوني، وسيُعرض كل أسبوع حلقة، وهو مسلسل اجتماعي كوميدي».

أما عن المشاريع التي يتم الاستعداد لها، فأوضح فتحي أنه سيشارك في ثلاثة أعمال درامية وفيلمين، هي مسلسل «الدولي» مع الفنان باسم سمرة والمؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج محمد النقلي، ومن المقرر أن يخوض المسلسل السباق الرمضاني المقبل، ومسلسل «لمعي القط» مع محمد عادل إمام، الذي شاركه من قبل في فيلمي «كابتن مصر» و«جحيم في الهند» وهو المسلسل الذي سيخوض أيضاً السباق الرمضاني، علماً أنه من تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة. كما تعاقد على المشاركة فى بطولة مسلسل الرسوم المتحركة «فولان»، مع نجم الكوميديا محمد هنيدي، وسيعرض أيضاً في رمضان 2017، وهو من إخراج هاشم محمد.

أما عن أعماله السينمائية، فاستطرد فتحي كاشفاً عن أنه سيشارك الفنان رامز جلال في فيلمه الجديد «رغدة متوحشة»، كما سيشارك الفنان كريم فهمي في فيلم «علي بابا». وأكد فتحي أن أدواره في مجمل هذه الأعمال مختلفة، حيث يقدم الكوميديا في كل منها بشكل فريد ومتنوع، معتبراً أن تعاونه مع كل هذه الأسماء اللامعة في عالم السينما والتلفزيون سيضاعف من نجاحه، ويجعله يحقق نجاحاً أكبر مما حققه العام الماضي. وعبّر فتحي عن قناعته بأن مشوار الفنان لا يقاس بعدد الأعمال التي يقدمها، ولكن بالبصمة التي يتركها من خلال هذه الأعمال لدى الجمهور، والموضوعات التي تطرحها والشخصيات التي يقدمها من خلال تلك الأعمال، مشيراً إلى أن الشخصية هي التي تترك بصمة وعلامة عند الجمهور، وهي التي يمكن أن تكون سبباً في فتح أبواب أخرى أمامه.
بواسطة : admin
 0  0  74
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:12 صباحًا الأحد 17 ديسمبر 2017.