• ×
التعليقات ( 0 )

مرام البلوشي لـ «الراي»: صرتُ خرّابة بيوت... ومؤذية للجميع! «أُشارك في مهرجان مسرحي أواخر يناير»

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 | كتب حمود العنزي |
طباع الناس تتغير.

والممثلة مرام البلوشي أيضاً لا تستقر على طبع واحد، بل يتغير طبعها من حال إلى حال!

«أنا أصبحتُ راعية مشاكل، وخرّابة بيوت، وأذيتي صارت تصيب الجميع»!

هكذا صرّحت لـ «الراي» الفنانة مرام البلوشي، مُزيحةً الستار عن أن هذه التغيرات الأخيرة ما هي إلا الصفات الملازمة والمحدِّدة للشخصية الدرامية التي تتقمصها ضمن سياق مسلسلها الجديد «ذكريات لا تموت» الذي تواصل تصوير مشاهدها فيه هذه الأيام. البلوشي أردفت خلال تصريحها الخاص: «أجسد شخصية (سبيكة)، وهي امرأة ملقوفة... وتهوى إشعال المشاكل مع الجميع، بما يصل إلى التدخل الشرير بهدف تخريب العلاقات الأسرية للمقربين منها، وهي امرأة شديدة القسوة والأذية، إلى حد أنها تضرب كل من يعاديها، من دون عقلانية، وشرها يصيب كل من حولها، غريباً كان أو قريباً».

وعما إذا كانت متخوفة من هذا الدور، أكدت مرام: «ليس لدي أي خوف من هذا الدور، لأنني كما يعلم عني الكثيرون، لا أجعل الناس يكرهونني من خلال الشخصية، التي برغم بشاعتها فإنني أمزجها في إطار كوميدي، ما يخفف من وطأة ووقع الشر الذي يغمر سلوكيات هذه المرأة».

يُذكَر أن العمل من تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي، ويشارك في تجسيد بطولاته كل من الفنانين انتصار الشراح وحسين المهدي وفاطمة الصفي، وكوكبة أخرى من المشاركين.

وكشفت البلوشي النقاب عن جديدها الفني بقولها: «إلى الآن بحوزتي نصان دراميان أعكف على دراستهما، لكن لم يتضح شيء بعد... ولم أستقر حتى وقتنا هذا على شيء، لذلك لم ندخل مرحلة إتمام الاتفاقات والتوقيع»، واعدةً بأنها ستُفصح عن التفاصيل عندما تكتمل كل الخيوط.

مرام البلوشي ألمحت إلى أنها من المقرر أن تشارك في عمل مسرحي خلال افتتاح أحد المهرجانات المحلية في أواخر يناير الجاري ومطلع فبراير المقبل
بواسطة : admin
 0  0  147
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:36 صباحًا الجمعة 15 ديسمبر 2017.